نتوج إنجازات
28/6/2013 14:19

كلمة المربي أحمد صبح في حفل تخريج الفوج الخامس في المدرسة الشاملة ج

أيها الحفل الكريم..

أسعد الله مساءنا ومساءكم الساجي الذي جمعنا لنحتفل بتتويج باقة جديدة من طلاب مدرسة إبراهيم نمر حسين الشاملة ج.

ما أسعدنا في هذه الليلة ونحن نتوج إنجازات تحققت هذا العام.. ما أسعدنا وقد أثبتنا مجددًا للقاصي والداني أن مدرستنا هي عرينُ الأسود وقلعةُ الإبداعِ والتميّز.

فلمن يبحث عن الأرقام فله ما طلب.. لقد بلغت نسبة الاستحقاق في مدرستنا 70% وقد حققنا أعظم إنجاز في بجروت اللغة العربية بفضل الله وجهود طالبتنا الرائعة عدن.. وحققنا إنجازًا مشرفًا عندما حصل مبادرونا الشباب على المرتبة الأولى في لواء الشمال والمرتبة الثانية على مستوى الدولة، وإذا كان كل هذا لا يكفي فلمن يتتبع مسيرة خريجي المدرسة الأكاديمية فسوف يدرك أي مصنع للرجال مدرستنا..

ما أسعدنا وأسعدكم ونحن نرافق هذه الكوكبة الرائعة من أبنائنا وأبنائكم في احتفال بهيج ينهي مرحلة ليفتح الباب على مصراعيه لبدء مرحلة قد تحدد معالم مستقبل هذه المدينة الرائعة.

هذا غيض من فيض ولن يسعني في هذا المقام أن أعدد كل ما تحقق من إنجازات لم تكن لتتحقق لولا الإدارة الحكيمة الصابرة المتمثلة بشخص الأستاذ جلال حمادة والتنسيق المستمر مع إخوتنا في المرحلة الإعدادية بإدارة الأستاذ يوسف صبح ، وتضافر جهود الكادر الإداري في المرحلة الثانوية والهيئة التدريسية المثابرة والهيئة العاملة النشيطة، إضافة إلى الجهود الجبارة التي بذلها طلابنا. واسمحوا لي أن أتوجه بشكر خاص للإعلامي الكبير الأستاذ وليد ياسين على اخراجه لهذا الحفل، والفنانة الشفاعمرية العالمية ريم تلحمي التي لبت دعوة الحضور برحابة صدر رغم انشغالاتها.

ونتوجه بشكر كبير لكل من ساهم بدعم مدرستنا وأخص بالذكر:

السيد زاهر سواعد – وسفريات سعسعاني التي موّلت عرض الألعاب النارية وشركة الأجنحة للسياحة وشركة هوريكان للرحلات المدرسية وشركة أ.ح للحراسة والسيد عدنان أيوب والسيد وائل أيوب.

ولا ننسى السيد ماهر نمر الذي يصر دائمًا على مشاركتنا وتقديم هدية خاصة للخريجين ونثّمن دور أصحاب الأقلام الحرة على مساندتهم في تغطية إنجازات المدرسة. 

اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
اتقي شر من أحسنت إليه
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة