ولا يزال مخيم الفجر، متميّزا
11/8/2014 22:49

في يومه السابع ، تمتع المشاركون في مخيم الفجر الثالث " مخيم الوطن العربي" بفعاليات مميزة قدمتها فرقة  stop  التي تقودها المربية صفا خطيب ومجموعة من العاملين المتميّزين معها وقد بدأت الفعاليات  منذ الصباح  حيث تفاعل طلاب طبقة السوادس بصورة  رائعة جدا معها في تمارين رياضية والقرع على الطابات الكبيرة وبتنسيق وفن رائعين  ومتكاملين . بعدئذٍ انضمت مجموعة  اخرى من الطلاب حيث انتهت الفقرة الاولى وتم تبديل  المجموعات . فانطلق طلاب المجموعات الكبيرة  من الصفوف الرابعة والخامسة والسادسة نحو منطقة مرتفعة وبنوا  الطائرات الورقية بلغ عددها أكثر من  خمسين طائرة ، فيما تابعت المربية الفنانة صفا  فعالياتها المميزة مع الطبقات المتبقية من الصفوف الدنيا  الثالثة والثانية والاولى  ومجموعة البستان.

  كما  وتفاعل  جميع المرشدين تفاعلا كاملا  من خلال المشاركة الكاملة ودب الحماس  والنشاط  بكل من تواجد بالمخيم .

وفي حديث مع المسؤولين في المخيم  ، أكدوا ان من شأن هذه الفعاليات ان تقرّب بين الطلاب والمرشدين  وأن تبعث الفرح والسرور في نفوسهم .  كما  وشكر المسؤول الأخوة  في مكتب سفريات السعسعاني  على احضارهم المثلجات لجميع الطلاب والمرشدين في المخيم   وشكر كل من تبرع بالمثلجات والحلويات  ومأكولات أخرى خلال  الأيام السابقة  ومن بينهم الاخوة شادي صبح  ومجد بسيسي والحاج رشيد ياسين.  

وينتظر المشاركين العديد من الفعاليات خلال الايام القادمة ومن أهمها  ليلة المبيت والفعاليات الليلية المميزة والعاب التحدي الليلي في منطقة المخيم .

وسنبقى على موعد مع الايام الجميلة التي تحمل في طياتها  المتعة والتعلّم والمرح والسرور .   

اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
من لم يكن عقله أكمل ما فيه .. كان هلاكه أيسر ما فيه
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة