مخيم الفجر الثالث ... مستمرون بالتميّز لليوم الثامن
12/8/2014 15:07

 فرسان الفجر،  مرشدون  ومرشدات  وطلاب  مخيم الفجر ينهون اليوم ، آخر رحلاتهم الى منتجع ملاهي التوت بنجاح ومتعة تعانقان السماء.

 وسط اجواء رائعة وتحديا صريحا  لدرجات الحرارة العالية،  انهى طلاب ومرشدو ومرشدات مخيم الوطن العربي يومهم الثامن . حيث ودّعوا المنتجع بعد قضاء ثلاثة أيام  خلال الاسبوعين الفائت والحالي. وقد لاقت جميع هذه الايام استحسان الجميع نتيجة للانضباط والنظام الكبيرين اللذان سادا  ونتيجة لنظافة وروعة المكان. وقد عبّر عدد من الطلاب والاهالي والمرشدين، عن ارتياحهم الشديد حتى الآن وأملوا ان تستمر الفعاليات في المخيم حتى نهايته ومستقبلا بوتيرة مماثلة من النجاحات .

وفي حديث مع مسؤول المخيم ، قال إن النجاح يعود بالأساس الى العاملين بالمخيم وخاصة المرشدين والمرشدات  والى الادارة التي تكدّ وتتعب دائما من أجل توفير كافة الامور للوصول الى الافضل . وها  نحن اليوم نقطف ثمار عملنا الدؤوب  ونقطف ثمرة العمل الجاد والانتماء الحقيقي .

وأضاف:  قاربنا على الانتهاء  ولم نشعر بسرعة مرور الأيام. فبالأمس فقط ،  كنا نخطط لافتتاح المخيم وها نحن قاب قوسين او ادنى  من نهايته .

 آمل ان نكون  عند حسن ظن الجميع بنا  ونشكر من صميم قلوبنا  جميع من عمل على انجاز هذا العمل الرائع والى جميع من دعم ماديا ومعنويا ونعدكم دائما بتقديم الافضل.

 

اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
كما تتفاخــر بأجدادك، كن الفخر لأحفادك
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة