مجموعة مبادرة تدخل البهجة لقلوب الشفاعمريين ليلة عيد الأضحى
10/10/2014 12:49

اقامت مجموعة " مبادرة " فعالية،  احتفالاً بعيد الأضحى المبارك . حيث قامت بتوزيع أكياس الشوكلاطة وبالونات الهيليوم للأطفال وإلى سائقي السيارات المارة في الطريق ، وعلى أنغام الأغاني التي أدخلت البهجة إلى قلوب الأطفال وسكان المدينة الذين تواجدوا بالعشرات في مكان التوزيع في حي عين عافية. 
وفي حديث لمراسل صحيفة الفجر الساطع مع مركّز المجموعة العامل الاجتماعي والناشط  الشبابي محمد شعبان حول الفعالية قال : مجموعة " مبادرة " هي مجموعة تضم  شابات وشباب من شفاعمرو، تجمعوا بهدف إحياء الفعاليات وسد الحاجة الموجودة بالمدينة دون أي اعتبارات جانبية . وبالحقيقة تحتاج  شفاعمرو لمثل هذا المبادرات البنّاءة التي تساعد على إدخال الفرحة إلى قلوب الناس .

 

 لقد لاقى مشروعنا الأول أصداء إيجابية جداً وهذا يؤكد أن أهل شفاعمرو بحاجة لمثل هذه المبادرات الرمزية التي تعطيهم الاحساس بأن  هناك من يهتم لأمرهم ويقدّرهم في الأعياد والمناسبات المختلفة . "
وأضاف الناشط عامر بشناق أحد مركّزي المجموعة : " انطلاقة المجموعة كانت ممتازة جداً ، حيث أن الفعالية لاقت استحسان الجميع ، كان هدفنا الأساسي إدخال الفرحة لقلوب الناس  البسطاء وفعلاً حققنا غايتنا . سنواصل العمل على مثل هذه المبادرات التي من شأنها أن تصل إلى كافة الشفاعمريين دون تمييز بينهم " .
من الجدير بالذكر، أن عدّة محال تجارية شفاعمرية دعمت هذا المشروع التي تبرّعت بسخاء من أجل إنجاح هذا اليوم وهم : وائل أيوب للمطبوعات ، زجاج وأبواب أحمد صبح ، عامر وعلاء جعفري للضغط الكهربائي ، محمص منذر خضر ، مقهى الجوكر ، مطعم روتانا ، دراولي هتسفون ، فلال الباشا و مركز الصرافة . 

اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
رمضان كريم
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة