تعرفي على وصفة السفن اب لفرد الشعر
18/11/2015 15:58

 تحلم كل فتاة بالحصول على شعر ناعم مفرود وطويل فالشعر الصحي تاج يزين المرأة ، وليس لديها مانع في تجريب العديد من مستحضرات التجميل الكيماوية لفرد الشعر للحصول على شعر مملس وناعم ، ولكنها قد تؤثر بالسلب على شعرها بسبب  احتوائها على مواد كيميائية والتي تضر بصيلات الشعر وتسبب جفاف الشعر وتساقطه , لذلك استخدام  الخلطات الطبيعية لفرد وتنعيم الشعر  هي وسيلة آمنة  وتعد أسهل طريقة للحصول على شعر صحى جذاب ورائع  .

لذا سيدتي سنقدم  لكِ أفضل خلطة طبيعية على الإطلاق لفرد الشعر، وهى خلطة السفن أب السهلة لتطبقيها بنفسك وفي  منزلك لتحصلي على شعر ناعم وجذاب.
– وصفة السفن اب لفرد الشعر :
المكونات
– زجاجة سفن أب صغيرة
– كوب من الحناء البودرة
– نصف كوب عصير ليمون طازج
الطريقة
– قومي بوضع المكونات في وعاء ما عدا الليمون  ثم ابدئي بالخلط الجيد لتتماسك جميع المكونات مع بعضها البعض والحصول على خلطة لزجة  ثم اتركيها لمدة ساعة لتخمر ثم اضيفي عصير الليمون .
قومي بتقسيم شعرك الى أجزاء لتسهيل عملية توزيع الخلطة على الشعر ثم أحضري فرشاة شعر صغير الأسنان وابدئي بفرد الخلط على الشعر مع التمشيط المستمر , طبقي الخلطة على جميع أجزاء الشعر مع التمشيط المستمر

 
– اتركي الخلطة لمدة ساعتين على الشعر مع تمشيط الشعر كل ربع ساعة , ثم قومي بغسل الشعر بالشامبو المناسب لنوع شعرك والبلسم .
–  قومي بتكرر هذه الخلطة مرتين بالأسبوع ، للحصول على أفضل النتائج في أسرع وقت.
– نصائح للشعر صحي وناعم:
– احرصي على غسل شعرك دائما بالماء الفاتر، واشطفيه بالماء البارد لغلق مسامات  البصيلة وصقل سطح الشعر.
– لا تمشطي شعرك وهو مبلّل، ودائما قومي بتمشيط الشعر من الأسفل لإزالة التشابك. استعملي منشفة لتجفيف شعرك بلطف بعد الاستحمام.
– احرصي على التقليل من استعمال منتجات تصفيف الشعر ومجففات الشعر، أو عمل نفس أسلوب الشعر يوما بعد يوم. إذا قمت بتصفيف شعرك بالطّريقة نفسها، فأنك تضعين إجهادا متكرّرا على الشعر، الذي قد يؤدّي إلى الصلع المبكر.
– احرصي على تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والتي تعتبر الغذاء المفضل لبصيلات الشعر .
– احرصي على عمل حمام زيت لشعرك مرتين في الأسبوع لما له من فوائد جمة لشعر صحي وناعم وجذاب .
– احرصي على تنظيف أسنان المشط وتعقيمها من وقت لآخر .
– احرصي على استخدام المواد الطبيعية كالحناء والأعشاب بدلاً من الصبغات الكيميائية المضرة للشعر .
حرصاً منا على أن تكوني ذات إطلالة جذابة ، فقد قدمنا لكِ خلطة السفن اب للحصول على شعر ناعم ومفرود ، وبعض النصائح الصحية للشعر لتتمتعي بشعر صحي وجذاب وإظهارك بجمال وإشراق مميز وجذاب.
 

 

اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
لا تسأل الطغاة لماذا طغوا ،بل اسأل العبيد لماذا ركعوا
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة