التأمين الوطني يدخل خدمة جديدة
15/1/2016 8:13

ترجمة الفجر  

ابتداء من هذا الأسبوع  بدأ التأمين الوطني بخدمة جديدة، حيث أصبح بالإمكان إرسال ملفات لفروع مختلفة عن طريق البريد الإلكتروني. فبدلًا من الوقوف في الطابور الطويل في الفرع والانتظار المضني لفترة زمنية طويلة وبدلًا من الفاكس أو الطرود البريدية أصبح الأمر أكثر سهولة، ولا يتطلّب إلّا الدخول لموقع التأمين الوطني ومن هناك يتمّ تحويل الملف المطلوب مباشرة إلى الموظّف المسؤول في أيّ فرع.
وهكذا على سبيل المثال، فإنّ كل من يطالب بتعويض بِطالة فإنّه غير مُلزم بالحضور إلى الفرع لأنّه يستطيع إرسال كلّ الوثائق المطلوبة مثل توجيه من مكتب العمل، خطاب الفصل واستمارة الدعوى نفسها عن طريق البريد الإلكتروني التابع للفرع القريب من مكان السكن وهناك يتمّ التعامل مع الدعوى. ومن أجل إرسال الملفّ يجب الدخول إلى موقع التأمين الوطني وفي جهة اليمين هناك خانة لإرسال الملفات. وبعد تعبئة التفاصيل الشخصية سيكون بالإمكان إرسال ملفات مختلفة بصورة مباشرة إلى الموظّف المسؤول المعني في القسم، ابتداء من دعاوى مخصصات إلى مواضيع خاصة بتقارير عن التعليم أو أي وضع آخر يمنح صاحبه إعفاء أو تخفيضًا في رسوم التأمين الوطني وحتّى التقارير الخاصة بالمشغّلين.
وحسب ما جاء على لسان موظّفين كبار في مؤسسة التأمين الوطني فإنّ هذا التحديث الجديد قد تمّ بعمل هادئ خلال الأسابيع المنصرمة تمّ خلالها استقبال آلاف الوثائق عن طريق الخدمة الجديدة. وسوف يقوم التأمين الوطني خلال الأسبوع القادم بحملة إعلامية خاصة بهذا الموضوع.
 
اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
رمضان كريم
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة