وسيم حلاحله يرسم الابتسامة على الجمهور الشفاعمري بتسجيله هدف الصعود للدرجة الثانية
22/4/2016 12:47
نجح فريق مكابي شفاعمرو يوم السبت الماضي في اختطاف الفوز والصعود للدرجة الثانية بعد فوزه في اللحظات الأخيرة في مباراة الموسم ، حيث استطاع اللاعب وسيم حلاحله من خطف الفوز، بعد ان سجل هدف الصعود في شباك فريق الأخوة عرابة قبل صافرة الحكم النهائية بثوانٍ معدودة.

الفوز بالنسبة للفريق الشفاعمري لم يكن اعتياديًا وكان له طعم خاص بعد أن كان فريق عرابة بحاجة إلى نتيجة تعادل في اللقاء ونجح في السيطرة وإضاعة الوقت حتى الثانية الأخيرة، التي بشرت شفاعمرو بولادة الصعود وأن كان بشق النفس بعد ان احتسب حكم المباراة ضربة ركنية تصدى لها اللاعب يوسف قرطام ووصلت إلى رأس وسيم حلاحله الذي نطح الكرة لعمق الشباك محققًا حلم الفريق والجمهور بتحقيق الصعود. 

الجمهور الشفاعمري كان له حصة الأسد في المباراة بتشجيعه وحضر بمئاته لأول مرة منذ بداية الموسم وكان اللاعب رقم 12 على ارض الملعب وأمن بقدرات الفريق واحتفل في نهاية اللقاء في طريق إعادة المجد الكرة الشفاعمرية.

في نهاية اللقاء احتل الفريق الشفاعمري المرتبة الأولى برصيد 58 نقطة بنفس عدد النقاط مع فريق الأخوة عرابة ولكن نظرًا لتحقيق الفريق نتيجة تعادل وفوز في اللقاء مع عرابة مما منحه الصعود للدرجة الثانية.

بعد المباراة عمت الفرحة العارمة في المدرجات ودخل الجمهور إلى ارض الملعب وسط فرحة كبيرة وتم رفع اللاعبين على الأكتاف بهجةً بهذا الإنجاز الذي لم يتذوقه الشفاعمريين منذ فترة طويلة.

اللاعب وسيم حلاحله كان منفعلًا بعد المباراة وعبر عن شعوره بالفرحة الكبيرة وأن الفريق الشفاعمري استحق الصعود للدرجة الثانية وكان الفضل من بقية الفرق خلال الموسم.

الكابتن خليل الحاج صال وجال بعد المباراة وقال: الصعود له مذاق خاص المباراة كانت أعصاب منذ البداية ولكن عرفنا ان الفوز سيكون من نصيبنا.

سليم كعبية رئيس ادارة الفريق قال: هذا الصعود  ثمرة تعب موسم كامل، فرحتنا لا توصف، منذ بداية الموسم وضعنا خطة للصعود والحمدلله نجحنا بهذه المهمة والف شكر للجميع.

 
 
 
 
 
اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
رمضان كريم
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة