مدرسة الحسيني تعود بسلة من الكؤوس في بطولة الكراتيه الدولية في سخنين
22/4/2016 12:53

 عادت مدرسة الحسيني للكراتيه من بطولة سخنين الدولية بسلة كبيرة من الكؤوس لعدد من طلاب المدرسة الذين ابدعوا في الانتصارات وحققوا إنجازات مشرفة، بمشاركة عدة دول منها المانيا ،جورجيا إستونيا والأردن وعدد من الأندية المحلية العربية واليهودية.

شارك في البطولة اكثر من 500 لاعب ولاعبه ، وتميزت البطولة بمستوى عال وشهدت عدد من المبارزات الندية والمنافسة القوية بين المشاركين ، وكانت حصة مدرسة الحسيني مشرف بحصول ثلاثة عشرة طالبًا على المرتبة ألأولى، كما حصل خمسة طلاب على المرتبة الثانية وأربعة لاعبين على المركز الثالث.

 وفي حديث مع المدرب عبدالله الحسيني قال: هذه الإنجازات لطلابنا نضيفها لإنجازاتنا السابقة وهذا يؤكد المستوى الرفيع الذي يميز طلابنا وثقتهم العالية بالحصول على مراتب عالية بالكاتا والقتال الحر.

يذكر ان البطولة بإشراف ابطال دوليين ومدرب المنتخب الألماني جورجيان مئير و رابطة سخنين القطرية ورئيسها الاستاذ المدرب على طربيه.

كما شارك عدد من اللاعبين ونوادي من مختلف البلاد في دورة تدريب خاصة في عرعرة الاسبوع الماضي مع المدرب العالمي جورجيان مئير ويحمل الحزام الاسود دان "8"، حيث تم تكريم المدرب الالماني والمدرب علي طربية والمدرب الشفاعمري

 
اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
لا تسأل الطغاة لماذا طغوا ،بل اسأل العبيد لماذا ركعوا
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة