ستة عشرة فريقًا من شفاعمرو يشارك في البطولة السنوية القطرية في معهد فينجت
22/4/2016 12:57

 شارك 16 فريقًا رياضيًا من شفاعمرو التابعين لقسم الرياضة في بلدية شفاعمرو، في البطولة السنوية التي جرت الأسبوع الماضي في معهد فينجت بمشاركة اكثر من 5000 مشارك ومشاركة من كافة انحاء البلاد.

اتسم اللقاء بمستوى عال جدًا واعتمد بالأساس على تدريبات مع مدربين من اعلى المستويات بالبلاد ، ثم  شارك  الطلاب  في فعاليات والعاب اجتماعية وترفيهية .

ومن الجدير ذكره ان عدد مشاركة الفرق الشفاعمرية كانت الأكبر بين الفرق المشاركة الامر الذي اثنى عليه كل المسؤولين في وزارة الرياضة ومفتشي مشروع براعم الرياضة.

 وتوجه العديد من مسؤولي الفروع الاخرى في المشروع لمدير قسم الرياضة ووعدوا بأنهم سيساعدون في اقامة فروع اخرى في شفاعمرو .

اما الفرق المشاركة فكانت على النحو التالي: ست فرق كرة طائرة مع المدرب محمد صبح ومحمود الصغير وريتا هضباوي وعدد من المرشدين، أربع فرق سباحة مع المدربة فاطمة ذياب وكارم صبح، أربع فرق كرة سلة مع المدربة امل جروس، فيكي عبدو ومحمد مصري بالإضافة لفريق الجودو مع المدربين عبدالله الحسيني ومراد عطالله.

 هذا ورافق الفرق العديد من اهالي الطلاب ومرشدين، بالإضافة لمدير قسم الرياضة الأستاذ كارم صبح الذي اثنى على دور المدربين والاهالي لاهتمامهم برفع المستوى الرياضي وقدم شكره للمرافقين الذين ساهموا بالحفاظ على امن وامان الطلاب ولرئيس وإدارة بلدية شفاعمرو على دعمهم للمشاريع الرياضية وأضاف بأن مشروع براعم الرياضة، فتح المجال امام العديد من الطلاب بالالتحاق بفروع رياضة جديدة في شفاعمرو.


 
اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
المرأة تضحك عندما تقدر، وتبكي عندما تريد.
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة