مخيم الفجر مخيم التألق والابداع
5/8/2016 16:21

تعاظم حماس الأطفال في اليوم الثاني، حيث كان هناك يوم رياضي حافل، ضمّ العديد من محطات التحدّي. وقد أثبت الطلاب قدرًا كبيرًا من المسؤولية وتميّزت الفعاليات إجمالًا بالروح الرياضية العالية والمنافسة الحقة. وقد لفتت الأجواء الحماسية كلّ من تواجد في السندباد، وأثنى مراقبو المخيّمات على حسن التعليم وسير العمل في المخيّم خاصة وأنّه يراعي كلّ وسائل السلامة وفق تعليمات وزارة التربية والتعليم. مخيم المبدعين الصغار ليس اسما فحسب فقد بدأ في هذا اليوم العمل الجدي على اكتشاف مواهب طلابنا وتوفير التربة الخصبة لتنمو هذه المواهب وتغدو ثمارا ناضجة تكلل مستقبل شفاعمرو بالنجاح والتقدم والازدهار .اختتم اليوم الثاني من المخيم بصيحات مليئة بالطاقة الإيجابية ومفعمة بالنشاط والحيوية.

وبعد أن تمّ تزيين أرض المخيّم في منتجع السندباد، جاء اليوم الرابع ليتواصل الإبداع دون الإغفال عن الجوانب الترفيهية، حيث شمل هذا اليوم أيضًا فقرات من اللعب على الألعاب المنفوخة لتكتمل سعادة المنتسبين، وبين حلقات الإبداع والصيحات والأناشيد، وقف مسؤولو المخيّم عن قرب وراقبوا كلّ ما يجري، وابتسامتهم العريضة تحكي ألف حكاية نجاح، وكأنّ الإبداع والتميّز أصبح العلامة الفارقة في أداء الفجر.

أمّا اليوم الثالث فكان مغايرًا . حيث توجّه المنتسبون إلى حديقة الحيوان ومدينة الملاهي في كريات موتسكين. وهناك تجلّت سعادة المنتسبين من خلال ضحكاتهم وانفعالاتهم المؤثّرة. وهنا أيضًا لفت حسن التنظيم والنظام أنظار العاملين في الحديقة الّذين أشادوا بأداء المرشدين وهدوء الأطفال وانتظامهم.

وسيكون الأطفال على موعدٍ غدًا السبت مع يومٍ حافل وألعابٍ مائية في ساحة المدرسة هـ في حيّ عين عافية. 

اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
اتقي شر من أحسنت إليه
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة