احتجاجا على الغاء 130 امتحان بجروت ... اضراب لمدة ساعتين في المدرسة الثانوية خوارزمي في طمرة
12/12/2016 8:46

 شهدت مدرسة الخوارزمي الثانوية في طمرة صباح اليوم الاثنين اضرابا احتجاجيا لمدة ساعتين .

وعللت لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة , قرارها بالاضراب الاحتجاجي , بعد رفض  تجاوب وزارة التربية والتعليم لعقد جلسة خاصة بقضية "شبهات علامات البجروت " , والغاء  أكثر من 130 امتحان بجروت لصيف 2016 في مواضيع عدة.

سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة : لن نسمح بان تصبح طلابنا رهينة بايدي شركات المراقبة على امتحانات البجروت

الدكتور سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة عقب قائلا :" منذ اليوم الاول ونحن ندعم قرار اللجنة وادارة المدرسة , ولن نسمح بان تصبح طلابنا رهينة بايدي شركات المراقبة على امتحانات البجروت ومن هنا اطالب وزارة المعارف بتشغيل شركات مراقبة مهنية, فلا يعقل ان يذهب تعب الطلاب وتحضيراتهم للامتحانات بمهب الريح".

كمال عطيلة : لم تتم المحافظة على طهارة الامتحانات، وتم اعلام المدرسة بذلك

 وجاء في تعقيب كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للوسط العربي :"  في امتحانات بجروت الصيف الماضي تم الغاء 147 امتحانًا في عدة مواضيع لثانوية الخوارزمي من قبل شركة الرقابة على الامتحانات.

قسم الامتحانات في الوزارة أجرى فحصا أوليّا   وتبين أنه بالفعل لم تتم المحافظة على طهارة الامتحانات، وتم اعلام المدرسة بذلك.

 بالنسبة للاضراب، فسيقوم  ممثّل عن قسم الامتحانات بالاجتماع مع مدير المدرسة يوم الأربعاء  بحضور ممثلين عن شركات الرقابة لفحص الموضوع بشكل عميق وسيتم الاستماع الى ادعاءات الاهالي وسيتم اتخاذ قرار نهائي لاحقا .
اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
المرأة تضحك عندما تقدر، وتبكي عندما تريد.
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة