القسام يوجه فيديو لعائلات الجنود المحتجزين لديه
20/4/2017 19:09

 نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مساء اليوم الخميس، رسالة إلى الحكومة الإسرائيلية وعائلات الجنود الأسرى على شكل 'كليب غنائي تراجيدي'، يحتوي على رسائل من الجنديين الإسرائيليين الأسرى في قطاع غزة هدار جولدين وأرون شاؤول.


المقطع الغنائي الموجه من الجنديين لعائلاتهم مستوحى من أغنية المطرب العراقي محمد السالم 'قلب قلب' بطول ثلاث دقائق ونصف: 'أمي أمي أنا هنا لماذا يقولون أنني ميت.. أبي أمي افعلوا كل شيء من أجل أن تظهروا الحقيقة'.

ويضيفان: 'ارسلتني الدولة من أجل أن نحارب من أجلها.. وبعد الوقوع في الأسر أهملوني.. أبي وأمي أنتم فقط افعلوا ما بوسعكم أنا في أسر القسام ارجوكم انقذوني'.

وفي الفيديو، يتهمان الحكومة الإسرائيلية بإهمال قضيتهم بعد ارسالهم إلى قطاع غزة، داعين عائلاتهم إلى بذل كل شيء من أجل خروج 'الحقيقة إلى النور'.

وسبق أن لمحت القسام عدة مرات إلى صندوق أسود لديها وبشرت الشعب الفلسطيني في عدة مناسبات بقرب النصر للأسرى في سجون الاحتلال دون أن تقدم أي معلومات مجانية بذلك.

وأسرت القسام جولدين وشاؤول في كمين شرق مدينة غزة، بعد التفجير الناقلة التي كان يستقلها وقتل وأصيب فيها عدد كبير من الجنود الإسرائيليين خلال حرب 2014.

ويأتي نشر الفيديو عقب ما صرح به رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، الأربعاء، خلال اجتماع للجنة مراقبة الدولة في الكنيست، حيث قال إن إسرائيل تعمل من أجل إعادة جثتي جنديين تحتجزهما حركة حماس في قطاع غزة.

وصعدت عائلتا الضابط جولدين والجندي شاؤول الأسيرين لدى كتائب القسام من فعالياتهما الجماهيرية في الشارع الإسرائيلي.

وكانت حركة حماس قد أعلنت عن أن مفاوضات جارية مع إسرائيل بوساطة طرف ثالث حول عملية تبادل أسرى.
 

اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
المرأة تضحك عندما تقدر، وتبكي عندما تريد.
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة