صعوبات تكتيكية تواجه فالفيردي في الكلاسيكو الأول
13/8/2017 12:13

يخوض مدرب برشلونة الجديد إرنيستو فالفيردي، اليوم الأحد مباراته الرسمية الأولى مع الفريق الكتالوني، أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في ذهاب السوبر الإسباني، وهي بداية صعبة يسعى المدرب الإسباني من خلالها لإثبات قدراته الفنية في مستهل الموسم الجديد.

وقدم برشلونة بقيادة فالفيردي أداء مبشرا في الفترة التحضيرية للموسم الجديد، بعدما حقق 4 انتصارات متتالية، من ضمنها الفوز على الفريق الملكي بمدينة ميامي الأمريكية، إلا أن المواجهات الرسمية تختلف تماما عن الودية، لا سيما وأن الفريقين وصلا إلى جاهزية بدنية وفنية مثالية.

ويحاول فالفيردي تجهيز برشلونة لهذه المواجهة بعيدا عن المتغيرات التي طرأت في الآونة الأخيرة، بعد رحيل النجم البرازيلي نيمار، وفشل النادي في التعاقد مع بديل له حتى الآن، إلا أن الفريق يملك من الإمكانيات واللاعبين ما يجعله مرشحًا لتخطي ريال مدريد، لا سيما وأن المباراة الأولى تقام على أرضه كامب نو.

ويدرك فالفيردي صعوبة مواجهة ريال مدريد، خصوصا وأنه واجه المرينجي مرارا وتكرارا في المواسم الماضية، عندما كان مديرًا فنيًا لأتلتيك بيلباو، لكنه تلك المرة يواجه الملكي بأسلحة أقوى وأكثر فتكا تجعله قادرا على تنفيذ أفكاره ورؤيته. 

اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
المرأة تضحك عندما تقدر، وتبكي عندما تريد.
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة