ريال مدريد يبدأ الليجا بطموحات الهيمنة.. وبرشلونة لمداواة الجراح
17/8/2017 10:05

يستهل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه، عندما يواجه فريق ديبورتيفو لاكورونيا، الأحد المقبل، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، حيث يريد من خلال هذه المباراة إيصال رسالة لجميع منافسيه.

وبدأ الفريق الذي يدربه الفرنسي زين الدين زيدان الموسم الحالي بالفوز كأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الأسباني وهي نفس الطريقة التي أنهى بها الموسم الماضي، الذي توج خلاله بدوري الأبطال والدوري الإسباني.

ولاتوجد شكوك كبيرة بأن ريال مدريد أفضل فريق في العالم حاليا، ومن المنتظر أن يقدم مباراة لاستعراض القوة في ملعب ريازور، بالرغم من أن المدرب قال إنها ستكون أول مواجهة في موسم طويل.

وقال زيدان "مطلع الأسبوع المقبل ينطلق الموسم، أول مباراة من أصل 38، أمامنا طريق طويل، سيكون هذا صعبا للغاية ولكننا سعداء قبل أي شيء، نظرا لما قدمناه أمام برشلونة في كأس السوبر".

وسيدخل الريال المباراة بدون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي تم إيقافه لـ4 مباريات في الدوري كعقوبة له بعد أن دفع الحكم ريكاردو دي بورجوس بينجوتيكسيا في مباراة الذهاب بكأس السوبر الإسباني.

ويرجح أن يغيب عن ديبورتفيو راؤول ألبينوتسا ، وكارليس جيل، بسبب الإصابة، بالإضافة إلى إيمري كولاك، الموقوف، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة فلورين أندوني بسبب ارتباط اسمه بالانتقال لصفوف بيرنلي الإنجليزي.

وقال بيدرو موسكويرا قائد ديبورتيفو "أمام ريال مدريد أي شيء ممكن حدوثه، إنه فريق يدعك تستحوذ على الكرة أكثر من برشلونة، ولكننا نعلم أن اللحظة التي ستثق فيها بنفسك، والتي يبدو لك أنك تلعب بشكل جيد، وأنك تقترب من الوصول، لديهم لاعبين أصحاب سرعات عالية يمكنهم تسجيل الأهداف من هجمات مرتدة".

 

اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
لا تسأل الطغاة لماذا طغوا ،بل اسأل العبيد لماذا ركعوا
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة