تظاهرة احتجاجية للطواقم الطبية في مستشفى رمبام - حيفا استنكارا للاعتداء على احدى الممرضات وضربها
13/9/2017 7:54

 شارك العشرات من الممرضين والطاقم الطبي وادارة مستشفى رمبام في حيفا صباح اليوم الاربعاء في وقفة احتجاجية في ساحة المستشفى احتجاجا واستنكارا ورفضا للاعتداء على الطواقم الطبية في مستشفيات البلاد عامة ورمبام خاصة .


المتظاهرون رفعوا الشعارات المنددة باستعمال العنف اتجاه الطواقم الطبية مؤكدين ان الطواقم الطبية في مستشفيات البلاد وفي رمبام تبذل قصارى جهدها لتقديم افضل الخدمات الطبية للمرضى , وان اي اعتداء على اي فرد من الطاقم الطبي مرفوض وهو تخط لكل الخطوط الحمراء .

وكانت ممرضة في احد الاقسام في مستشفى رمبام تعرضت أمس الثلاثاء لاعتداء من قبل شابة (28 عاما) وصديقتها .

وافيد نقلا عن ادارة المستشفى ان الممرضة تعرضت للاهانة والبصق والشتائم من قبل شابة كانت تتعالج في القسم وصديقتها التي كانت معها .

عناصر الامن الذين وصلوا الى المكان ولدى محاولتهم اخراج الشابتين اقدمت احداهن وهي التي تتلقى العلاج في المستشفى على لكم الممرضة بقوة على وجهها الامر الذي ادى الى فقدانها الوعي واغمي عليها وتم نقلها لتلقي العلاج .

وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري صباح اليوم الاربعاء تعقيبا على الحادث : "مساء امس الثلاثاء في حيفا في مستشفى رمبام اعتقلت الشرطة شابة مشتبهة من الوسط اليهودي في العشرينات من عمرها وكذلك اخرى صديقة لها بالاعتداء وتهدبد ممرضة الموظفة في المستشفى هناك على خلفية عدم رضاهما عن العلاج الذي تلقته الشابة المشتبهة الاولى التي تتلقى العلاج هناك ومما اصاب الممرضة بجروح احتاجت معها تلقي العلاج الطبي والتحقيقات جارية وسط العزم على طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين خلال ساعات نهار اليوم الاربعاء على ذمة التحقيقات الجارية".
اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
كما تتفاخــر بأجدادك، كن الفخر لأحفادك
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة