تألق كريستيانو رونالدو يمهد لرحيل مهاجم ريال مدريد
17/9/2017 11:24

يشعر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بالغضب لضعف فاعلية الفريق على المرمى في الأونة الأخيرة، مما دفعه لدراسة تغيير خطة اللعب إلى 4 - 4 -2.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، نقلا عن تقارير إسبانية، أن زيدان قرر الاعتماد على البرتغالي كريستيانو رونالدو، كمهاجم صريح بجانب الفرنسي كريم بنزيمة، وإخراج بورخا مايورال من حساباته، خاصة وأن اللاعب لم ينجح في إقناع زيزو في الفترة الأخيرة، بجانب أنه لم يسجل سوى هدفين في 19 مباراة بالموسم الماضي، حينما كان معارا لصفوف فولفسبورج الألماني.

وأوضحت الصحيفة أن تألق رونالدو في مباراة أبويل نيقوسيا القبرصي، دفع زيدان لتجاهل مايورال وتغيير مركز الدون لمهاجم صريح، مما قد يجعل بورخا يحزم حقائبه ويرحل عن النادي الملكي في يناير/كانون الثاني المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو كان رافضاً لرحيل ألفارو موراتا إلى تشيلسي الإنجليزي، إذ سجل اللاعب الموسم الماضي 15 هدفاً في الدوري الإسباني، رغم قلة دقائق اللعب ليمتلك ثاني أفضل معدل تهديفي للاعب في الليجا بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي.

وخسر ريال مدريد 4 نقاط في أول 3 جولات بالدوري الإسباني، ويواجه ريال سوسييداد مساء اليوم دون رونالدو ومارسيلو للإيقاف وكريم بنزيمة وماتيو كوفاسيتش وتوني كروس وخيسوس فاييخو للإصابة. 

اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
لا تسأل الطغاة لماذا طغوا ،بل اسأل العبيد لماذا ركعوا
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة