اصابة حرجة لطفلين(4 و 5 سنوات) جراء احتراق بيت في القدس... الاطفاء : الطفلان اشعلا النار في الصالون بكبريت
14/11/2017 12:51

اصيب طفلان (3 و 5 سنوات) باصابات حرجة جراء حريق شب في الطابق الاول من بيت مكون من 3 طوابق عصر اليوم في حي بيت حنينا في مدينة القدس.
وقد استنفرت طواقم الاطفاء والاسعاف والانقاذ الى المكان حيث تم تخليص الطفلين العالقين داخل البيت ووصفت حالتهما بالحرجة .
وتم نقل الطفلين المصابين الى المستشفى لاستكمال علاجهما هناك.
من جهتها باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.
وجاءنا من كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ القطرية :" التحقيق اشار ان الحريق شب في صالون الشقة السكنيه في عمارة مكونه من اربع طواقم واتضح ان الاولاد في اعمار 3 و4 سنوات تركا داخل الشقة السكنية بعد ان تركتهما الام واقفلت الشقه عليهما وصعدت الى الطابق الثاني.

واضاف :" واشار التحقيق ان الاولاد اشعلا النار من الكبريت في الصالون وهربا وذهبا الى غرفتهما .طواقم الاطفاء والانقاذ تمكنت من تخليصهما ووصفت حالتهما بالحرجه جدا .

من جهتها قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- بعد ظهيرة اليوم الثلاثاء في القدس حي بيت حنينا وعلى ما يبدو توسع حريق في شقة سكنية مسفرا عن اصابة طفلين بصورة بالغة حتى حرجة وبحيث عكفت طواقم الاسعافات الاولية على تحويلهما لتلقي العلاج الطبي بالمستشفى فيما عكفت طواقم الاطفاء على اخماد الحريق والشرطة حفاظا على السلامة العامة جنبا الى جنب مع مباشرة الجهتين الاخيرتين في اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي تشتمل على اسباب توسع الحريق التي لم تتضح ماهيتها ومعالمها بعد 

اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
كما تتفاخــر بأجدادك، كن الفخر لأحفادك
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة