ادانة كمال ذياب من حيفا بالسياقة تحت تأثير المخدرات واجتياز مفرق بأشارة حمراء والتسبب بوفاة 3 أشخاص من يافا
13/2/2018 9:47

 أدانت المحكمة المركزية في حيفا اليوم الثلاثاء , السائق كمال ذياب (62 عاما) من حيفا , بتهمة (3 مخالفات التسبب بالقتل دون عمد) والسياقة تحت تأثير الكحزل , واجتياز مفرق باشارة حمراء , والتسبب باصابة لاخرين.

ويستدل من لائحة الاتهام انه يوم  03.08.16  حوالي الساعة 00:46 قاد المتهم شاحنة على شارع 4 من الجنوب الى الشمال , وفي الوقت ذاته كان على شارع 70 المواطن رمزي أشقر من يافا يقود سيارة خصوصية والى جانبه عديله سعيد نعيم , وفي المقعد الخلفي (من جهة الشمال) كانت المرحومة انجيليكا نعيم تجلس , وفي الجهة اليمنى من المقعد الخلفي كانت المرحومة اولجا اشقر تجلس , وبينهما في كرسي أمان كانت الطفلة المرحومة كلوي (عام و8 أشهر) .

عندما وصل السائق رمزي أشقر الى المفرق توقف وكان في مقدمة السيارات على المفرق , في مسار سفر مستقيم , وانتظر الى ان يتحول الضوء في الاشارة الى أخضر , وتبدل الضوء في الاشارة الى أخضر .

المتهم كان يقود شاحنة باتجاه مفرق على شارع 70 , قرب مدخل الفريديس , وفي جسمه مخدرات من نوع هروين , وبسرعة غير متوقعة , ولدى وصوله قرب المفرق , استمر في السفر رغم انه لاحظ ان الاشارة في طريقه حمراء , اجتاز المفرق باشارة حمراء واصطدم بمقدمة الشاحنة بالسيارة الخصوصية .

وعلى خلفية الاصطدام بين الشاحنة والسيارة , بدأت السيارة الخصوصية تلتف , حينها طارت المرحومة أولجا من السيارة وسقطت على الشارع , وتوقفت السيارة بعد ان اصطدمت بجدار على الجهة المعاكسة  للشارع , وسائق الشاحنة توقف على بعد 180 مترا من مكان الحادث .
اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
من لم يكن عقله أكمل ما فيه .. كان هلاكه أيسر ما فيه
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة