اعتقال 4 مشتبهين من شفاعمرو بتجارة وترويج المخدرات
13/6/2018 10:04

 جاءنا من وسيم بدر بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:    شرطة إسرائيل تواصل مكافحة مخالفات ترويج وبيع ونشر المخدرات   الخطيرة بشكل حازم  وقامت هذه المرة بنشاط استخباراتي ومن ثم باشرت التحقيق  لمدة عدة اسابيع لترصد وتلقي القبض على 4 مشتبهين بهذه المخالفات الخطيرة بالاضافة الى 43 "زبون" وفق الشبهات قاموا ببيع واستخدام المخدرات من نوع الحشيش والاكستازي في مدينة شفاعمرو. 

ترويج ونشر المخدرات يلحق اضرارا  بالمجتمع باسره وبالاخص بالسكان الضعفاء والقاصرين ، ويشكل خطرا حقيقيا على حياتهم.

من خلال نشاط قامت به شرطة اسرائيل هذا  الاسبوع في مدينة  شفاعمرو اجرت به تفتيشات في عدة اماكن وبيوت وفق الشبهات تورط  صاحبيها  في بيع المخدرات، قامت  برصد مخدرات بأنواع وأوزان مختلفة، وعشرات الآلاف من الشواقل نقدا ومسدسين من "ايروسفيت".

هذا وألقي القبض في بداية الاسبوع على أربعة مشتبهين (22،24،28،30 عام من سكان المدينة) وفق الشبهات عملوا كتجار مخدرات، حيث قاموا ببيع المخدرات في شوارع المدينة  للعشرات الكثر من الزبائن هذا وأحيل حتى الان  43 مشتبه من القرى المجاورة الذين قاموا وفق الشبهات بشراء المخدرات من المشتبهين.

  محكمة الصلح في عكا قامت بتمديد توقيف المشتبهين الأربعة حتى يوم 14.6 ، وغدا سيعاد النظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم.


 *ستواصل شرطة اسرائيل العمل على جميع المستويات واستخدام جميع الوسائل المتوفرة لديها ضد  كل من يزرع ويروج ويبيع وينشر  المخدرات الخطيرة بهدف حفظ امن وسلامة المواطنين*

 

اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
العدل أساس الحكم
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة