اللجنة المحلية في شفاعمرو : البلدية تتجاهل مطالبنا بتقاعسها واستهتارها
11/7/2018 13:05
في بيان ، وصل إلى موقع وصحيفة الفجر الساطع ، من قبل اللجنة المحلية في شفاعمرو ، جاء فيه : 
الاهل الكرام والطلاب الأعزاء,
 لقد وضعنا نصب أعيننا الكثير من المشاكل والعقبات العالقة في مدارسنا . كانت بدايتها خلال جلسات مكثفة مع المفتش العام  والمدراء والمدرسين وذلك بهدف رفع مستوى التعليم وقد توصلنا لكثير من الحلول ,التي تمّ طرحها خلال الجلسات  .
ثانيا, قمنا , على مدار سنة ونصف, بالمطالبة بتوفير كافة سبل الأمن والأمان في أروقة مدارسنا , وذلك بالتعاون مع مؤسسة الإطفاء والأمن والأمان , ولكن -للأسف الشديد- لم نتلق ، حتى اللحظة , أية موافقة أو تصريح رسمي بهذا الخصوص . هذا بالإضافة إلى مطالبتنا بتوفير الملاجئ، وبشكل فوري، في مدارسنا الآيلة للسقوط، لا قدّر الله ، في حالة الهزة الأرضية . 
 ثالثا, لقد وضعنا نصب أعيننا , موضوع حراسة المدارس , المعدومة كليا في مدينتنا , والذي لا نعلم حتى الان اين ذهبت ميزانيتها, التي قامت الوزارة بتخصيصها , وعليه نحن نطالب بشرح وافي عن مكان صرف هذه الميزانية !
الأهالي الكرام , قمنا بطلب الكثير وما حققناه لا يُستهان به ، فعلى سبيل المثال قمنا بإرجاع بعض التخصصات الى المدارس والتي كان من المفروض اغلاقها من قبل البلدية ولأسباب وحجج واهية ولـ "غاية في نفس يعقوب" , ولكننا وقفنا لهم بالمرصاد وأبينا إلا ان تبقى في المدارس ليتم تدريسها . هذا بالإضافة الى الكثير من العقبات التي قمنا بحلها بمرافقة المفتش والتي سنوافيكم بها في تقرير لاحق . 

بإحترام , 
نادر يوسفين 
رئيس اللجنة المحلية والأعضاء الكرام   
 
اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
كلّما ازدادت ثقافة المرء ازداد بؤسه
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة