التصعيد مستمر..مصرع العامل زيد الحمامدة بسقوط قذيفة،واستشهاد قيادي في القسام، وتشييع جثامين 7 شهداء
5/5/2019 13:49

 أطلقت مجدّدًا صافرات الإنذار في منطقة غلاف غزة في المجلس الاقليمي شاعر هنيغف وسديروت وأشكلون وذلك في ظلّ استمرار تبادل إطلاق الصواريخ، ما أسفر عن إصابات من الطرفين بينها خطيرة. وأفادت مصادر اسرائيلية بأنّه: "حماس والجهاد الإسلامي توسّعان دائرة القصف والصواريخ تسقط على بئر السبع وسديروت وأشدود وأشكلون".


قُتل العامل زيد أبو أحمد الحمامدة (50 عاما) من قرية صواوين غير المعترف بها  في منطقة النقب، جنوبي البلاد، إثر سقوط قذيفة صاروخية على مصنع كان يعمل داخله في مدينة عسقلان، اليوم الأحد. 

وأصاب أحد الصواريخ المصنع في عسقلان، ما أدى إلى إصابة 3 عمال، اثنان منهما بحالة حرجة (أعلن عن مقتل أحدهما لاحقا)، والثالث بحالة طفيفة؛ كما أصاب صاروخ سيارة إصابة مباشرة ما أدى إلى إصابة رجل بجروح حرجة قرب مفرق "ياد مردخاي"، أعلن عن مقتله لاحقا، وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إنه يجري فحص إن كانت سيارته أصيبت بصاروخ مضاد للمدرعات.

شيع المواطنون في قطاع غزة جثامين سبعة شهداء إلى مثواهم الأخير، كانوا استشهدوا منذ أمس السبت وفجر اليوم الأحد في غارات إسرائيلية شنتها طائرات على مواقع وأماكن مختلفة في القطاع.

,استشهد القيادي في كتائب القسام، حامد أحمد الخضري (34عاماً) في قصف إسرائيلي لسيارة مدنية وسط مدينة غزة.
ووفق وزارة الصحة، فإن عدد الشهداء جراء التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة وصل إلى عشرة، فيما أصيب 80 مواطن آخرون بجراح مختلفة.
واعلن مستشفى برزيلاي في اشكلون عن مصرع عاملين ، منهم العامل زيد الحمامدة بسقوط قذيفة، واصابة 115 شخص، منهم 3 اصباتهم صعبة، وواحدة متوسطة و53 اصابتهم طفيفة و55 اصابة ذعر وخوف.
اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
يلتصق أريج الزهرة باليد التي تقدمها.
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة