دالية الكرمل: اقرار وفاة الشاب دنيال حلبي (18 عامًا) متأثرا بإصابته طعنًا خلال شجار
25/5/2019 14:50

أقرت في مستشفى الكرمل في حيفا مساء اليوم السبت وفاة الشاب دنيال حلبي (18 عامًا) من دالية الكرمل متأثرا بجراحه التي اصيب بها ظهر اليوم بعد تعرضه للطعن من قبل شاب من خارج دالية الكرمل خلال شجار بالقرب من بركة هنا فيتنس.
وكان قد أصيب بعد ظهر اليوم السبت الشاب بجراح بالغة الخطورة خلال شجار في بلدة دالية الكرمل، وقد وصلت الى المكان الطواقم الطبيّة التابعة لنجمة داوود الحمراء وقدّمت العلاج الاولي للمصاب ومن ثم نقلته الى مستشفى الكرمل بحالة حرجة وهو يعاني من جراح عميقة في القسم العلوي من جسده

من جهتها، وصلت قوات الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق في ظروف وملابسات الحادثة. وأوضحت الشرطة في بيان لها أنّ "الشجار أسفر عن إصابة شابين جرّاء تعرّضهما للطعن، حيث نُقل احدهما الى المستشفى بحالة حرجة، والآخر حالته طفيفة. والتحقيقات جارية"، بحسب البيان.
وجاء في بيان لاحق من الشرطة أنّ "الشاب المصاب بجراح حرجة يبلغ من العمر 18 عامًا وهو من سكان دالية الكرمل، اما الآخر فيبلغ من العمر 19 عامًا وهو من سكّان احدى قرى الجليل ووصفت حالته بالطفيفة، وقد نفلا للعلاج في مستشفى الكرمل في حيفا".
لاحقا جاء من الشرطة أنّه:"تمّ في المستشفى اقرار وفاة الشاب دنيال حلبي (18 عامًا) متأثرا بإصابته البالغة طعنًا خلال الشجار"، وذكرت الشرطة أنّه:"تمّ اعتقال الشاب المصاب الاخر (19 عاما) من احدى بلدات الجليل على ذمة التحقيقات الجارية"، بحسب الشرطة.

اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
حكمة اليوم
يلتصق أريج الزهرة باليد التي تقدمها.
جريدة الفجر الساطع
خبر في صورة